رئاسة الجامعة تعقد اجتماعاً بالاساتذة والتدريسيين.

رئاسة جامعة تكنولوجيا المعلومات تعقد اجتماعاً بالاساتذة والتدريسيين
عقدت رئاسة جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممثلةً برئيس الجامعة الأستاذ "الدكتور عباس محسن البكري" ومساعديه العلمي والإداري اجتماعا بالهيئة التدريسية لبحث الاحتياجات والامور الادارية والفنية داخل الجامعة.
وتركز الاجتماع على عدة محاور اهمها الاستعداد للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي تعقده الجامعة بمشاركة دار النشر العالمية (Springer) ، اضافة الى الاسراع بعملية تصحيح الدفاتر واعلان النتائج لقرب العطلة الصيفية للاساتذة ، وكذلك ترتيب موضوع التدريب الصيفي للطلبة، فضلاً على ضرورة الالتزام بالاوامر الادارية الصادرة من رئاسة الجامعة والكليات .
وشدد السيد رئيس الجامعة في كلمته التي القاها بالاجتماع على اهمية استثمار اوقات العمل ووقت العطلة الصيفية للاساتذة بما يخدم المجتمع والجامعة وكذلك يصب في مصلحة التدريسي نفسه ، كما ونوه البكري على ضرورة ان تكون مشاريع الطلبة في الدراسات الاولية هادفة وذات فائدة للمجتمع ومن اجل الارتقاء بالمستوى العلمي للجامعة ايضا.
من جانبها تحدثت مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتورة جين جليل اسطيفان حول اهمية المشاركة في المؤتمر العلمي السنوي للجامعة الذي يعقد نهاية هذا العام، واشارت الدكتورة جين الى اهمية المشاركة في المؤتمر والتأكيد على ضرورة انجاح هذا المؤتمر ، كما بينت الدكتورة آلية المنافسة وعدد مقاعد الاجازة الدراسية داخل وخارج العراق .
كما اشار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور عباس الجبوري في كلمته التي بارك فيها للتدريسين انتهاء العام الدراسي الحالي وبدأ العطلة الصيفية مشيراً الى عدة امور تتعلق بالجانب المالي والإداي في الجامعة .
وحضر الاجتماع عميد كلية معلوماتية الاعمال "الدكتور صفاء عبيس محسن" ومعاونيه العلمي والإداري والملاك التدريسي للكلية ، وعميد كلية الهندسة "الدكتورمؤيد عبد الرضا صاحب" ومعاونه والملاك التدريسي في كلية الهندسة ، حيث ابدى بعض الاساتذة تساؤلاتهم واستفسارتهم حول موضوع الاجازة الدراسية وغيرها من المواضيع التي تصب في مصلحة الجامعة وارتقائها بالمستوى العلمي والاداري .